من هو حميد زكريا أو جان الياس المنتحل صفة إمبراطور ورئيس وزراء وووالخ…. انتبهوا منه وأخبروا الجميع عنه

تنبيه عام عن رجل ادعى رؤية العذراء مريم ليخدع الكنيسة ويترقى فيها قبل أن يتوج نفسه إمبراطوراً وينصب نفسه رئيساً لمجلس وزراء خيالي.

من هو حميد صبري زكريا أو جان الياس ؟

إقرأوا مضمون الدعوى التي استلمها القضاء الفرنسي لتتعرفوا على من يخدعكم يومياً على الفاسبوك بدجله وتأليفه للسيناريوهات الخيالية لتشكيككم.

قال يسوع في إنجيل متى 7: 16 “مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُمْ. هَلْ يَجْتَنُونَ مِنَ الشَّوْكِ عِنَبًا، أَوْ مِنَ الْحَسَكِ تِينًا؟”.

هذا رجل الشوك والحسك !
من شاهد سيامته الأسقفية ؟ من شاهده يترأس قداساً حبرياً ؟ من رأى معه كاهناً يرافقه ؟ من رآه يزور المرضى ؟ من رآه يبارك ؟ من رآه لا يثرثر على الآخرين ؟ بالطبع لا أحد !

فيا أيها الأخوة والأخوات الناطقين باللغة العربية،

سمعتم وقرأتم أن المسيح الدجّال سيأتي وسيخدع الكثيرين ولكنه لم يستطيع خداع الرسل.

عندما ألقيت الحرم مباشرة على السيد حميد صبري زكريا (الملقب جان الياس أو جان دي لا كروا أو إلخ…. ) بتاريخ الثامن من أيار مايو الجاري كانت كلماتي له هي التالية : « بعد الكلام الذي وصلني من (رئيسه الكنسي) المطران أفرام لاما لا يسعني سوى إلقاء الحرم عليك وإلغاء كل السيامات التي نلتها والأوراق التي استلمتها باسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين. أنت المسيح الدجال والمنافق والمسؤول عن دمار دير القيامة (في شبروح – فاريا). هذا ما وصلني عن لسانك أيها المزور والنصاب. 
طبقاً لمرسوم قداسة البابا فرنسيس وتبعاً لتوصياته بفضح كل عمل يمس بالقانون الجزائي والدولي فقد رفعت دعوى جزائية ضد هذا الدجال والمزور والخداع والمنتحل صفة إمبراطور ورئيس وزراء ودكتور في الحق القانوني الكنسي وهو لا يتكلم سوى اللغة العربية ويعيش على الإعانات الإجتماعية الفرنسية.

أصبح هذا الرجل ومن شاركه في جرم التشهير على الفاسبوك مثل السيدة نيلي أوديشو، السيد فيكتور حنا زكريا صاموئيل جللو ونصري مظلوم في عهدة القضاء الفرنسي.

الرجاء نشر الخبر والتنبيه

مع محبتي وبركتي لكم جميعاً

+++ بنيامين الأول عبود

الحبر العام لكنيسة الوحدة